أخبارالأفقجريدة BBM TV

الوداد الرياضي ينهزم أمام شبيبة القبائل

خسر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بهدف نظيف أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد بدأت عناصر الفريق المغربي مجريات الجولة الأولى بشكل جيد من خلال احتكار الكرة والسيطرة نسبيا على أطوار اللعب، مع البحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي للفريق الجزائري عبر مناورات هجومية ظلت محتشمة في مجملها.

في مقابل ذلك، ظهر الفريق الجزائري بمردود تقني محتشم طيلة فترات الشوط الأول، إذ لم يشكل الخطورة على مرمى الحارس رضا التكناوتي طيلة الـ45 دقيقة الأولى من المباراة.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، حاولت عناصر الفريق الجزائري مباغتة الفريق المغربي من خلال خلق كرات هجومية تصدى الحارس رضا التكناوتي لبعضها بنجاح، قبل أن يستعيد الفريق المغربي تحكمه في مجريات اللعب.

وعرفت دقائق ربع الساعة الأخير من المباراة تراجعا في نسقها، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من اقتناص هدف الفوز في حدود الدقيقة 87 عن طريق رأسية العميد بدر الدين سوياد، لتنهي صافرة الحكم صادوق السالمي تفاصيل المباراة بفوز شبيبة القبائل بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى