أخبارالأفقجريدة BBM TV

إنفانتينو: المغرب يستحق تنظيم “الموندياليتو”

عبر جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن سعادته بعد عودته يومه الثلاثاء، للمملكة، من أجل متابعة ما تبقى من مباريات في كأس العالم للأندية “المغرب 2022”.

وقال إنفانتينو في تصريحات إعلامية بعد وصوله الى مطار طنجة ابن بطوطة: “أنا سعيد بعودتي للمغرب، إنه بلد رائع، بلد كرة قدم وعاش نجاحا كبيرا في المونديال، ويعيش دائما على عشق الكرة”.

وتابع: “لو لم نملك الثقة الكاملة لما نظمنا الموندياليتو هنا، إنها المرة الثالثة، ولكن النسخة الأخيرة هي مستوى أخر، أندية كبرى، ورفعت الهاجس عاليا”.

وواصل: “دولة المغرب قامت بالأمور بشكل رائع، ولهذا نحن هنا، من أجل الاستمتاع بنصف النهائي والنهائي هنا بالمغرب”.

هذا وسيجرى نصف النهائي الأول بين الهلال وفلامينغو اليوم الثلاثاء (20:00 غرينيتش +1)، على أن تلعب المباراة الثانية غدا الأربعاء، بين الأهلي وريال مدريد (20:00 غرينيتش +1).

ويذكر أن إيفانتينو ورئيس الكاف غابا عن حفل الافتتاح الذي شهدته مدينة طنجة في الفاتح من فبراير الجاري، وسوقت الأبواق المعادية لأي نجاح مغربي، ان رئيس الفيفا قاطع حفل الافتتاح، بينما الحقيقة ان ايفانتينو كان عنده التزامات في اسيا، وله كامل الثقة في المغرب والجامعة الملكية لكرة القدم والمسؤولين المغاربة على إنجاح هذه النسخة وضمان كل شروط التنظيم الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى