أخبارالأفقجريدة BBM TV

موندياليتو .. رئيس الأهلي يوجه شكرا خاصا للشعب المغربي

وجه محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي المصري، الشكر والتحية إلى الشعب المغربي على الاستقبال الجيد وكرم الضيافة، وعلى دعم فريقه في مباراته الأولى في مونديال الأندية أمام أوكلاند سيتي، مساء الأربعاء 1 فبراير 2023، في ملعب طنجة الكبير.

جاء في بلاغ لنادي الأهلي المصري لكرة القدم، الخميس 2 فبراير 2023: “وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، نيابة عن نفسه ومجلس إدارة الأهلي، الشكر والتحية للأشقاء في المغرب، على الاستقبال وكرم الضيافة، ومساندة فريق الأهلي أمس في أولى مباريات مونديال لأندية”.

وأشار محمود الخطيب، في البلاغ ذاته، إلى تقديره البالغ لموقف الجماهير المغربية وخاصة التي تواجدت في ملعب طنجة لمساندة لاعبي الأهلي وجهازهم الفني.

كما وجه المسؤول ذاته الشكر إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي حرص على زيار بعثة النادي في مقر إقامتها، ودعم اللاعبين قبل المباراة أمام أوكلاند سيني.

وجاء في ختام بلاغ الأهلي: “يتمنى رئيس الأهلي النجاح والتوفيق لدولة المغرب الشقيقة، في تقديم بطولة تليق بتاريخها العريق وجماهيرها العاشقة لكرة القدم”.

يذكر أن مباراة افتتاح مونديال الأندية، انتهت بفوز فريق الأهلي بـ3 أهداف لـ0، ليواجه، في الدور الثاني نظيره سياتل ساونداونز الأمريكي، يوم السبت المقبل 4 فبراير 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى