أخبارالأفقجريدة BBM TV

فيفا : حفل افتتاح رائع يليق بكأس العالم للأندية

عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن انبهاره بالحفل الافتتاحي لكأس العالم للأندية، الذي احتضنه ملعب طنجة الكبير “ابن بطوطة”، مساء أمس الأربعاء، قبل المباراة الأولى في البطولة التي جمعت الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

ونشر “فيفا” تغريدة على حسابه على “تويتر” وصف من خلالها الحفل الافتتاحي بـ”الرائع واللائق بمنافسة من حجم كأس العالم للأندية”، مردفا في تعليق على صور من الحفل: “طنجة تتزين وتتألق”.

كما شهدت اللحظات القوية لهذا الحفل المتميز ، تقديم عروض فلكلورية رائعة بلمسة حداثية ، إلى جانب استعراض الخصوصيات التراثية لمختلف مناطق المملكة ، والتي لقيت استحسانا من طرف الجماهير التي حجت إلى الملعب.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أعلن، الشهر الماضي، منح المغرب تنظيم كأس العالم للأندية 2022، لتكون بذلك المرة الثالثة التي يحظى فيها بهذا الشرف بعد دورتي 2013 و 2014.

يذكر أن نسخة كأس العالم للأندية ستعرف مشاركة الوداد الرياضي، ريال مدريد ، الأهلي المصري، الهلال السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، فلامنغو البرازيلي ،سياتل ساوندرز الأمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى