أخبارالأفقجريدة BBM TV

الاستعدادات بالمغرب لاستضافة العرس الكروي تلغت أعلى درجات الجاهزية

ابتدأ العد التنازلي لافتتاح فعاليات كأس العالم للأندية الأبطال بعروسة الشمال، والتي يحتضنها المغرب بين طنجة والرباط، خلال الفترة الممتدة بين فاتح فبراير والـ11 منه، بمشاركة 7 أندية، ضمنها الوداد الرياضي ممثل كرة القدم الوطنية.

الاستعدادات بالمغرب لاستضافة العرس الكروي بلغت أعلى درجات الجاهزية إذ سخرت المملكة كل الإمكانيات لاستضافة الأندية المشاركة في الحدث وجماهيرها، بهدف ضمان نسخة تاريخية تتفوق على النسختين السابقتين التي نظمهما المغرب سنتي 2013 و 2014.

فيما تهتز الشوارع المغربية على إيقاع “الموندياليتو”، ولا حديث اليوم في أرجاء المملكة إلا عن المحفل الكروي وخاصة المدن التي ستستضيف الحدث، والتي تترقب افتتاحا وتنظيما في المستوى من أجل إعطاء صورة جميلة على المملكة، خاصة وأن المغرب يرغب بشدة في استضافة كأس أمم إفريقيا “كان 2025.

الشيء الذي أكده كل من عبد المالك أبرون، رئيس لجنة البنية التحتية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و عبد الواحد اعزيبو المقراعي، المدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة طنجة تطوان الحسيمة في خرجة إعلامية تعهد فيها الطرفان بمفاجأت عدة في حفل افتتاح “الموندياليتو”، مضيفين أن “جميع مسؤولي المدينة واللجنة المنظمة والجامعة وجميع المنتخبين وكل المساهمين كلهم “واقفين” من أجل افتتاح مبهر، لكي نعطي صورة جميلة على المغرب”.

وخلص المسؤولان على أن “الملحن المغربي العالمي “ريدوان” الذي تكلف بالافتتاح في مونديال قطر هو نفسه المكلف بافتتاح الموندياليتو بطنجة، وهذه العلامة تكفي على أن الحدث سيكون في المستوى المطلوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى